‘البام’ مقبل على طي صفحة الخلاف مع ‘البيجيدي’ ..المنصوري تدعو إلى فتح الحوار مع الكل

زنقة 20 . الرباط

دعت رئيسة المجلس الوطني لحزب الاصالة و المعاصرة “فاطمة الزهراء المنصوري” كافة أعضاء اللجان الوظيفية بسكرتارية المجلس إلى “ضرورة الإنكباب على صياغة أرضية صلبة وواقعية، ووفق مقاربة تشاركية وحوار وطني مسؤول مع كل القوى الوطنية الحية والمؤسسات والفاعلين، من أجل التفكير في طرح البدائل الحقيقية والإجابة عن الأسئلة الكبرى للمعضلات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية التي تؤثر سلبا على التنمية ببلادنا”.

كلام “المنصوري” جاء في اجتماع اليوم الأربعاء لسكرتارية المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة للوقوف على تقدم الاستعدادات والتحضيرات التنظيمية واللوجيستية لإنجاح محطة الدورة العادية الثانية والعشرين للمجلس الوطني للحزب.

و كانت سكرتارية المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة قد وجهت صفعةً قوية لرئيسة المجلس الوطني للحزب ، فاطمة الزهراء المنصوري، حيث قررت تناول جدول الأعمال، من طرف أعضاء المجلس الوطني، قصد المصادقة عليه أو تعديله، قبل الخوض في كل نقطة من نقاطه، كما دأب المجلس الوطني على فعل ذلك في كل دوراته السابقة.

“المنصوري” كانت قد راسلت أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة مع تحديد جدول أعمال محدد للحضور يوم 22 من الشهر الجاري بقصر المؤتمرات بالصخيرات و الذي تضمن استقالة إلياس العماري من الأمانة العامة للحزب و التي أدرجت في آخر جدول الأعمال كإخبار فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد