البيجيدي يدخل على خط أزمة العطش بزاكورة محملاً المسؤولية لـ’علي الفاسي الفهري’

زنقة 20 . محمد المنصوري

اجواء مشحونة تعيشها مدينة زاكورة في ظل المتابعات القضائية التي طالت مجموعة من شباب المدينة و استمرار ازمة ندرة الماء الصالح للشرب حيت قررت لجنة تضم مجموعة من من الفعاليات المحلية الدعوة الى وقفات احتجاجية في خطوة ينتظر ان تليها سلسلة من التحركات حسب مصادر محلية.

ودخلت الكتابة المحلية لحزب العدالة و التنمية على خط هذا الملف حيت طالبت باسقاط جميع التهم الموجهة للمعتقلين و الافراج عنهم فورا دون قيد او شرط.

و ندد اخوان بنكيران حسب “المساء” بما وصفوه ب الاعتقالات التعسفية و العشوائية التي تعرض لها الشباب و القاصرون و تضامنها المطلق مع الضحايا وعائلاتهم و دعوتها السلطات الى احترام القانون والتطبيق الفعلي لمبادىء حقوق الانسان وضمان حق التظاهر السلمي.

وبعدما اشاد الحزب بالتدخل الملكي القاضي بتشكيل لجنة تسهر على ايجاد الحلول الملائمة لحل مشكل الماء عاد اعضاء البيجيدي بزاكورة ليحملوا مكتب الفهري مسؤولية هذه الازمة .

البيان الصادر في هذا الشان طالب المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب بالافراج عن نتائج التحقيق بخصوص احدى الابار المزودة للضيعات الفلاحية بالماء خارج القانون كما وعد بذلك المدير الاقليمي للمكتب خلال احدى دورات المجلس الجماعي لزاكورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد