السلطات اليونانية : لصوص ترصدوا سفير المغرب بأثينا بعد دخوله المنزل في الثانية فجراً

زنقة 20 . الرباط

كشفت وسائل إعلام يونانية أن السفير المغربي لدى اليونان “سمير الدهر” زوج المديرة في القناة الثانية “سميرة سيطايل” تعرض لسرقة سيارته الديبلوماسية التي يتنقل بها في سفرياته الرسمية في الساعات الأولى المبكرة من صبيحة أمس الاحد.

ونقلت “سي إن إن” النسخة اليونانية أن اللصوص الذين قاموا باقتحام مقر إقامة السفير المغربي بمنطقة “بيششيكو” التي تتمركز بها العديد من التمثيليات الديبلوماسية ترصدوا تحركاته بعدما عاد للمنزل حوالي الساعة الثانية صباحاً مشيرةً إلى عملية السطو وقعت بين الثانية و الثامنة صباحاً حينما كان السفير و زوجته يغطون في نوم عميق.

و حسب ذات المصدر أن المنطقة التي تتواجد بها إقامة السفير تتوفر على حراسة مشددة إلا أن الفاعلين المتورطين في السرقة تمكنوا من سرقة أغراض ثمينة من منزل السفير المغربي و فروا هاربين بسيارته الديبلوماسية.

و تواصل الشرطة اليونانية البحث و التدقيق للوصول إلى المتورطين في عملية السطو التي لم تكن تستهدف حياة السفير حسب مصادر أمنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد