خاص . بنكيران يجمع مناصريه في بيته للحسم في بقائه على رأس البيجيدي لولاية ثالثة

زنقة 20 . الرباط

تطورات مثيرة تلك التي أعقبت تصويت لجنة الأنظمة والمساطر التابعة للمجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية اليوم الأحد على إحالة المادة 16 من النظام الأساسي و التي تنص على ولايتين للأمين العام على المجلس الوطني ، حيث علم Rue20.Com أن الأمين العام للحزب “بنكيران” يجتمع حالياً بقادة الحزب المحسوبين عليه في بيته بحي الليمون للحسم في ترشحه لولاية ثالثة.

و اثار التصويت على تعديل المادة 16 من القانون الأساسي للحزب ما يعني فتح الباب أمام ولاية ثالثة لبنكيران -أثار- الكثير من الجدل و الصراع بين أنصار بنكيران و التيار المسمى “تيار الإستوزار” بقيادة “الرميد” و “الرباح”.

و شوهد “عبد العلي حامي الدين” مساء اليوم الأحد وهو يهم بدخول منزل بنكيران فيما التحق به قيادات أخرى في العدالة و التنمية على رأسها “سعد الدين العثماني” للحسم حسب مصادر مطلعة في موافقة بنكيران على ولاية ثالثة أو لا.

و تحمل الأيام المقبلة الكثير من التطورات خاصةً بعد خروج “الرباح” و “الرميد” لإعلان مواقفها علانيةً من رفضهما التمديد لبنكيران لولاية ثالثة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد