البيجيدي و الأحرار يرفعان ‘الفيتو’ في وجه البرلماني البودكاستر ‘بلافريج’ ويرفضان عضويته في ‘لجنة المحروقات’

زنقة 20 . الرباط

رفضت لجنة المالية بمجلس النواب طلب عضوية عمر بلافريج، برلماني فيدرالية اليسار، باللجنة البرلمانية المكلفة بالتحقيق في أسعار المحروقات التي مازالت اشغالها معلقة.

وكشفت مصادر برلمانية أن عبد الله بوانو، رئيس لجنة المالية، وتوفيق كميل، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار، أشهرا فيتو العضوية أمام بلافريج، بسبب عدم توفر على الشروط القانونية التي تسمح له بالتمثيل داخل لجان الاستطلاع.

وأضافت المصادر حسب “الأخبار” أن بلافريج لا يتوفر حتى على المواصفات التي تسمح له بالعضوية بلجنة المالية، فبالأحرى بلجان التحقيق، وأنه سمح له بمقعد داخل لجنة بوانو بعد توافق الفرق البرلمانية.

وكشفت المصادر ذاتها أن صاحب “البودكادسات” البرلمانية يحاول جاهدا وبطرق ملتوية ضمان مقعد في لجنة المحروقات لتوظيفها في معاركه السياسية.

قد يعجبك ايضا
  1. momo يقول

    bien sûr ce genre qui ne laisse rien caché on va l’éliminer ptt qu’ils ont même regretté de l’avoir laisser réussir aux élections.ces gens probes ne doivent pas être dans notre parlement corrompu qui .fait tt en cachette

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد