أمكراز مرشح بنكيران في أكادير : الأمور ليست على ما يرام و الحزب يعيش وضعية صعبة

زنقة 20 . الرباط

قدم مرشح حزب العدالة و التنمية الذي فشل بالظفر بالإنتخابات البرلمانية الجزئية بأكادير “محمد أمكراز” في أول خروج له عقب ظهور نتائج الإقتراع شكره للأمين العام لحزبه “عبد الإله بنكيران”.

و قال “أمكراز” في تدوينة على الفايسبوك : ” بعد نهاية الانتخابات التشريعية الجزئية باكادير فاني أتقدم بالشكر الجزيل والتقدير الكبير للأخ الامين العام الاستاذ عبد الآله ابن كيران على دعمه المعنوي المستمر خلال هذه الفترة و للعديد من مناضلي ومناضلات الحزب والشبيبة – من اكادير ومن خارجه – الذين انخرطو في الحملة الانتخابية بكل تلقائية ونضالية واهنئهم على الحملة الانتخابية التي خاضوها بكل نزاهة وبكل شرف ونكران للذات وتضحية منقطعة النظير كما هو معهود في مناضلي ومناضلات العدالة والتنمية”.

بعد نهاية الانتخابات التشريعية الجزئية باكادير فاني أتقدم بالشكر الجزيل والتقدير الكبير للأخ الامين العام الاستاذ عبد…

Publiée par Amakraz Mohamed sur Samedi 7 octobre 2017

“أمكراز” الدي دافع عنه “بنكيران” بقوة للدخول للبرلمان أضاف أن ” النتائج التي حصلنا عليها لم تكن محققة لتطلعات مناضلات ومناضلي الحزب ومحبيه لكنها ستكون مفيدة جدا لاثارة الانتباه الى العديد من الأشياء التي يجب التوقف عندها محليا”.

و اعتبر ذات المسؤول الحزبي أنها ” ايضا رسالة قوية لعموم أعضاء الحزب وطنيا وقياداته تعينهم على إيجاد الاجوبة الصحيحة والحقيقية للأسئلة المطروحة ، في أفق المؤتمر الوطني المقبل الذي يجب ان يكون محطة لانطلاقة قوية جديدة للحزب”.

“أمكراز” خلص إلى أن : ” الأمور ليست على ما يرام وان الحزب يعيش وضعية صعبة لكن الاكيد ايضا انه لازال يشكل امال الكثير من المغاربة في المستقبل ان استطعنا ان نتفاعل بالكيفية اللازمة والذكاء المطلوب مع معطيات المرحلة بالكيفية التي تجعلنا دائما نتموقع في مكاننا الطبيعي في صف النضال الديمقراطي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد