اعتقال 26 مشجعاً ودادياً بعد ‘حرب الحجارة’ مع الأمن و مخاوف من عودة الشغب للملاعب

زنقة 20 . متابعة

شهدت مباراة كروية جمعت فريق الوداد البيضاوي وضيفه نهضة بركان مساء الثلاثاء، أعمال شغب ومواجهات عنيفة بين مشجعي الفريقين وعناصر الأمن، أعادت الحديث في المغرب حول ظاهرة العنف في الملاعب إلى الواجهة وسط مخاوف من عودتها مجددا.

مصادر قالت أنه تم إلقاء القبض على 26 مشجعاً ينتمي لفريق الوداد البيضاوي رشقوا و اعتدوا على عناصر الأمن في المباراة التي جمعت الوداد بنهضة بركان برسم ذهاب ثمن كأس العرش.

وأظهر مقطع فيديو من المباراة وقع تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تراشقاً بين الجماهير في المدرجات وعناصر الأمن استعملت فيها الحجارة وقوارير المياه البلاستيكية، ما دفع الحكم إلى توقيف المباراة التي تجرى في إطار مسابقة الكأس، قبل أن يستأنفها من جديد.

وحذّر المغاربة عبر تدوينات علقوا من خلالها على أحداث العنف الأخيرة بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، من استمرار هذه الظاهرة وإمكانية فرض وجودها على المجتمع المغربي مرة أخرى، رغم الإجراءات الحكومية المتخذة للحدّ منها في السنوات الأخيرة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد