والي طنجة اليعقوبي يعفي باشا و قائد بسبب احتلال الملك العام

زنقة 20 . متابعة

أعفى والي طنجة الحسيمة تطوان، محمد اليعقوبي، أمس الخميس كلا من باشا مقاطعة امغوغة، وقائد الملحقة الإدارية العاشرة من مهامهما.

أسباب الإعفاء، حسب مصادر متطابقة تعود لعدم التزام المسؤولي بالتوجيهات التي وجهها الوالي لرجال السلطة خلال لقاءه الأخير معهم بمقر الولاية، إذ استمرت الاختلالات بمنطقة مغوغة، وعلى رأسها احتلال الملك العمومي وعدم التجاوب مع شكايات المواطنين.

وأضافت ذات المصادر أن الوالي اتخذ قراره الثلاثاء ليلتحقا صباح الأربعاء بمقر ولاية طنجة دون مهمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد