شباط : الملك نوه بي بالبرلمان و وصفني بمناضل القرب و دار المخزن ملك للمغاربة و ليس للهمة

زنقة 20 . الرباط

قال الأمين العام لحزب الإستقلال المنتهية ولايته “حميد شباط” أن شيئاً لم يحسم بعد و ذلك في رده على سؤال حول السابق نحو قيادة حزب الإستقلال في المؤتمر .

و أضاف “شباط” في ندوة صحفية عقدها اليوم الثلاثاء بمقر حزب الإستقلال بالرباط أن هناك من تحركه الهواتف و الأوامر مشيراً إلى أن المتهم الوحيد هو وزارة الداخلية و أجهزتها.

و اتهم “شباط” جهات لم يسمها بالتدخل في أجهزة الحزب و التفريق بين الأعضاء و القيادات حيث قال “كنا نلتقي كإخوة بين 10 و 12 ساعات في اليوم حتا ولينا كنتشاوفو فالجنائز”.

“شباط” قال إن المخزن ليس هو الملك بل هم موظفون سامون يتحكمون في كل شيء ومن بينها وزارة الداخلية أجهزة مشيراً إلى أن الملك نوه به في خطبة له داخل البرلمان في افتتاح أحد الدورات التشريعية كما وصفه حسب قوله في رسالة توصل بها إثر انتخابه على رأس حزب “الميزان” بـ”مناضل القرب”.

أمين عام حزب الإستقلال المنتهية ولايته اعتبر أن دار المخزن ملك لجميع المغاربة و ليس لمستشار كان قد أسس حزباً في إشارة لـ”فؤاد عالي الهمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد