أخونة التعليم. ‘الداودي’ يفرض ‘الطاهري’ مديراً للتعليم العالي والبيداغوجية رغم عدم تخصصه

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع زنقة 20، أن وزير التعليم العالي “الحسن الداودي” فرض اسم “محمد الطاهري” العضو بحزب “العدالة والتنمية” لتولي منصب “مدير التعليم العالي والبيداغوجية” بوزارته، ضداً في جميع المترشحي للمنصب العالي.

وكان المجلس الحكومي لأمس الخميس قد صادق على تعيين “محمد الطاهري” العضو بحزب “بنكيران” والمستشار الجماعي بمقاطعة “السويسي” والعضو بمجلس بلدية الرباط، قادماً من وزارة المالية.

و رغم عدم تخصصه البيداغوجي، فان “الداودي” أثبت مرة أخرى، أن المناصب العليا، لن تكون سوى من نصيب اخوانه في حزب “العدالة والتنمية” رغم عدم تطابق تكوينهم، في ضل أزمة خانقة يعرفها التعليم في بلادنا، أخرها، الفشل الدريع للسياسات العمومية التي تسير على نهجها الحكومة الحالية، والترتيب المخجل للمنظمات الدولية التي وضعت المغرب في مؤخرة العالم، متخلفاً على بلدان مثل فلسطين والعراق وسوريا.

وكان “الداودي” قد تابع قضائياً موقعاً الكترونياً، سبق ان نشر خبر تدخله لاعتماد زوجة “عبد العالي حامي الدين” القيادي بحزب “العدالة والتنمية”، بجامعة “القاضي عياض” بمراكش، وهو الخبر الدي اعتبره “الداودي” سباً و زيفاً، ليتأكد اليوم مع التعيين في مديرية “التعليم العالي والبيداغوجية” أن الزيف هو ما يقوم به الوزير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد