صور. داعش يستولي على قصر والدة أمير قطر الشيخة موزة

0

زنقة 20 . وكالات

نشر ما يسمي بتنظيم دولة العراق والشام، المعروف إعلاميا بـ”داعش”، مجموعة من الصور لقصر تعود ملكيته للعائلة الحاكمة في قطر، تم بناؤه بمدينة تدمر السورية، خلال فترة العلاقات الوثيقة التي كانت تربط بين نظام الرئيس السوري بشار الأسد، وأمير قطر السابق حمد بن خليفة، وكان القصر مخصصا لإقامة زوجة الأمير السابق ووالدة الأمير الحالى الشيخة موزة المسند.

وقال ما يسمى المكتب الإعلامي لولاية حمص، إحدى أذرع “داعش” الإعلامية، على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” اليوم الثلاثاء: “ننشر مجموعة صور لقصر طواغيت قطر في تدمر، بعد سيطرة الدولة الإسلامية على المدينة”.

يشار إلى أن “تدمر” إحدى أهم المدن الأثرية عالميا لها شهرتها ومكانتها، تقع وسط سوريا وتتبع لمحافظة حمص، هي مدينة ذات أهمية تاريخية حيث كانت عاصمة مملكة تدمر.

واتسمت العلاقات بين الدوحة ودمشق، بالتعاون الوثيق قبل ثورات الربيع العربي، قبل تحول الموقف القطري من دعم النظام إلى تقديم جميع أشكال العون للميليشيات المسلحة بهدف إسقاط نظام الأسد.

hhb

hh

vyh

ghvg

hj

ojj

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد