بنشماش لـRue20.Com : لم أتدخل في قضية ابنتي و الفاعل فر لخارج الوطن بعدما عنفها بوحشية

زنقة 20 . الرباط

قال رئيس مجلس المستشارين “حكيم بنشماش” في تصريح خاص لـRue20.Com أن ابنته تعاني من أزمة نفسية خانقة بعد حادث تعنيفها من طرف مهاجر مغربي مقيم بالخارج عند مدخل مدينة الدارالبيضاء قرب ‘مرجان’ كاليفورنيا.

و أضاف بنشماش أن تفاصيل الواقعة تتلخص في كون الشخص المذكور عنف ابنته بوحشية و بطريقة حيوانية بعدما طلبت منه بلطف احترام قواعد السير حيث قام بضربها من داخل سيارته بـ”ولاعة” تسببت في انتفاخ حسب سرد بنشماش دائماً عيني ابنته ليقوم بعد ذلك بالنزول من سيارته و جرها من شعرها و سحلها في الأرض و تقطيع ملابسها في وضعية كارثية.

و أوضح بنشماش أن ابنته فوجئت بالتعنيف الذي تلقته من ذات الشخص الذي فر بعد ذلك ليقوم مواطنون بمساعدتها و تتجه لوضع شكاية لدى الأمن.

ونفى ذات المتحدث كل الأخبار التي تحدثت عن تدخله في القضية للتأثير في مسار شكاية ابنته مضيفاً أنها اتبعت المسطرة المعمول بها ووضعت شكايتها و تمسكت بمتابعة الشخص المعني الذي غادر التراب الوطني حسب ما أخبر به الأمن ابنته.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد