زنقة 20. الرباط
اعترف ‘عبد الاله بنكيران’ رئيس الحكومة السابق، بمسؤوليته عن اندلاع أحداث الحسيمة، معتبراً أنه يقبل غضب المٓلك على الأحزاب السياسية التي لم تقم بواجبها بمدينة الحسيمة.
وزاد ‘بنكيران’ بالقول خلال لقاء له بمنتسبي حزبه بالخارج، أن ‘الخطاب كان قاسياً وموجهاً لجميع الأحزاب السياسية، بينها العدالة والتنمية’.
وأضاف بنكيران معترفاً بمسؤوليته، بالقول : ‘إذا أراد سيدنا أن يؤاخذناً ربما لأننا لم نقم بواجبنا بدورنا المطلوب فلا مانع لدي…لم نفعله بالحجم الذي كان يجب بالحسيمة…انا أقبل’.