الطبيب الرئيسي بمستشفى ‘مولاي يوسف’ يطبق خطاب المٓلك بالمقلوب ويُحوله لمستشفى ‘مُدِر للدخل’ له

زنقة 20. الرباط

كشف أدب الأطباء بالمستشفى المتخصص في أمراض الصدر بالرباط، أن الطبيب الرئيسي لمستشفى مولاي يوسف للامراض الصدرية بالرباط أقدم على اقتناء موزع للقهوة وثتبيته من طرف احد المنتمين لحزبه واستخلاص مبالغ مالية بدون موجب قانون.

وتعد هذه العملية حسب الطبيب الذي كشف الخبر على حسابه بالفيسبوك، أن هذه من اختصاص الاعمال الاجتماعية والتي نبه عن عدم قانونيةالعملية منذ اقدامه على هذا الخرق الى أن سيادة الحزبية الضيقة كانت هجسه الاساسي.

ويضيف المسؤول، أنه وبعد فضح امره لدى مديرية المركز الاستشفائيالجامعي ابن سينا واعتراف المسؤولين أن هذا الفعل يعتبر خارج الضوابط القانونية والاعراف الى ان تعنت الاخير وكعادته بعدم الاعتراف بمدير المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا ليلجأ لتمرير عارضة على العاملين مصحوبة بوعود كالتعيين في مناصب المسؤولية وعطل ادارية اضافية وغض النظر عن الغيابات والرخص تارة والتهديد بالتنقيلات والاقصاء والتهميش للكفاءات وتوجيه رسائل استفسار وفبركة الملفات التادبية.

واعتبر المسؤول الصحي أن هذا الطبيب وكمؤشر توضيحي سجل المستشفى منذ قدومه ستة تنقيلات الى مستشفيات ومؤسسات اخرى واعفاء ثلاتة ممرضين رئسيين ولم يسلم حتى عملات وعمال الانعاش الوطني حيت تم اعفاء عاملة منذ بضعة ايام قليلة على كتابة هذه السطور ومطالبة المتبقيين من تحرير استعطاف لصالحه وتوجيه سبعة عشر استفسار للعاملين .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد