رئيس بلدية الحسيمة يستعطف المٓلك الافراج عن معتقلي الريف وزيارة المدينة

زنقة 20. الرباط

وجه ‘محمد بودرة’ رئيس المجلس البلدي لمدينة الحسيمة، استعطافاً الى المٓلك محمد السادس قصد الافراج عن معتقلي ‘حراك الريف’ وزيارة المدينة.

وكتب القيادي بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ في تدوينة على حسابه بالفيسبوك : ‘امل الحسيمة كبير في جلالة الملك ،ان هذه الجملة تعبر على راي كافة ساكنة الحسيمة،نعم يا جلالة الملك اننا نلتمس منكم العذر لشبابنا و ننشد عطفكم و حلمكم يا مولاي،ان هؤلاء الشباب هم من كانوا يرددون خلال زياراتكم الميمونة و المتكررة :عيش عيش يا الملك الحسيمة كتبغيك و عيش عيش ياالملك الحسيمة محتاجة لك’.

واعتبر ‘بودرة’ أن ساكنة الحسيمة ‘محتاجة الى المٓلك أكثر من اي وقت مضى’ بالقول : ‘نعم ياجلالة الملك ان الحسيمة محتاجة اليكم اليوم ااكثر من اي وقت مضى و تتطلع الى عطفكم و حنانكم والتفاتاتكم، و الله انهم يبادلونكم الحب و الإخلاص ومتشبثون بعرشكم و بالوحدة الترابية و الوطنية’.

وختم ‘بودرة’ رسالة الاستعطاف بالقول ان ‘شباب الحسيمة و عائلاتهم و ساكنة الحسيمة كلهم امل في جلالتكم و يتتطلعون الى زيارتكم الميمونة وعطفكم الابوي’.

وفي الوقت الذي وجه فيسبوكيون الشكر لبودرة على رسالته، لإدخال الفرحة على عائلات المعتقلين، فان أخرين هاجموه حول أسلوب الاستعطاف الذي وصفوه بالمبالغ فيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد