الحبس النافذ لـ”كبير المتربصين” بالملك محمد السادس في الشمال

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر صحفية أنه تم اعتقال من وصف بكونه «كبير المتربصين» بموكب الملك محمد السادس بتطوان والضواحي، وتقديمه أمام العدالة التي أدانته في حكم ابتدائي صدر ضده في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء.

وأصدرت الغرفة الجنحية حكما ابتدائيا ضد المعني بالأمر يتمثل في خمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية، بعد رحالته من طرف النياب العامة المختصة، بعد التحقيق معه وثبوت ضلوعه في عمليات تربص منظمة، إذ حول ذلك لحرفة يكسب منها أموالا طائلة.

ووفقاً لمصادر “الأحداث المغربية” فإن المعني كان ينقل على متن سيارة للنقل في ملكه مقتنيات بعض الفنادق الكائنة بالخط الساحلي حيث غالبا ما يقوم الملك بجولات خاصة به مساءً و ليلاً وهو ما شجعه على امتهان حرفة “التربص” بالملك كما كشفت التحريات التي تمت معه و كذا عملية التفتيش التي خضع لها منزله بمدينة المضيق أنه كان يحوز على أكثر من 40 بطاقة وطنية لأشخاص من المنطقة و من خارجها وعدهم بتسليمها للملك خلال لقائه به وذلك مقابل مبالغ مالية لا تقل عن المليون سنتيم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد