وثيقة وصور. شباط الذي يرفع شعار الثورة والعدالة الاجتماعية يؤدي رواتب موظفي جريدة ‘العٓلم’ بالتقسيط بعد احتجاجهم

زنقة 20. الرباط

في الوقت الذي صدع ‘حميد شباط’ أذان المغاربة عبر مختلف وسائل الاعلام بكونه سياسي نزيه و يحمل مشعل العدالة الاجتماعية و الثورة على الفساد والمفسدين و أنصاف الفقراء، فان الزعيم الاستقلالي، الذي يعد أيامه على رأس حزب الميزان، يعامل موظفي لسان حزبه جريدة ‘العٓلم’ معاملة العبيد ولا يأبه لحالتهم الاجتماعية بل ولا يؤدي رواتبهم في الوقت القانوني.

عشرات الموظفين باليومية التي يتحكم فيها ‘عبد الله البقالي’ بادروا الى الاحتجاج داخل مقر شركة ‘الرسالة’ بشارع الحسن الثاني قرب محطة الحافلات ‘القامرة’ والامتناع عن العمل بل وقرروا حجب اليومية عن الصدور ليوم واحد موجهين تحذيراً للوبي البقالي وشباط و الدويري، قصد تسوية وضعيتهم المالية بشكل عاجل، خاصة وأن عدداً منهم متزوج ويتحمل مسؤولية عائلية.

من جهة أخرى سارع كل من عبد الله البقالي و حميد شباط الى تدبيج اعلان ووضعه بمقر الشركة صبيحة اليوم الأربعاء لاخبار الموظفين بأداء رواتبهم المتأخرة عن شهر يونيو الماضي بالتقسيط دون أي مراعاة لعائلات الموظفين والتزاماتهم الأسرية و المهنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد