هزيمة قاسية للفتح الرباطي بكأس الاتحاد الافريقي

زنقة 20. الرباط

انهزم اتحاد الفتح الرياضي أمام مضيفه كامبالا سيتي الأوغندي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ، على أرضية ملعب فيليب أوموندي بكامبالا، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الاوغندي كل من جيوفري سيرونكوما (د42 ض.ج) و ابراهيم صدام (52) و إيزاك موليم (د62) ، فيما وقع هدف فريق اتحاد الفتح اللاعب الإيفواري لامين دياكيتي (د85).

وكان اتحاد الفتح الرياضي قد فاز في مباراة الذهاب بالرباط على كمبالا سيتي بثلاثة أهداف للاشيء . وعقب هذه المباراة انفرد فريق كمبالا سيتي بصدارة الترتيب بمجموع 9 نقاط، فيما تجمد رصيد فريق اتحاد الفتح الرياضي عند 6 نقاط في المركز الثاني إلى جانب فريقي ريفرز يونايتد النيجيري و النادي الافريقي التونسي اللذان سيلتقيان في وقت لاحق اليوم بنيجيريا . وسيستضيف فريق اتحاد الفتح الرياضي يوم الجمعة المقبل في المباراة الاخيرة الحاسمة برسم الجولة السادسة فريق ريفرز يونايتد النيجيري.

و يتأهل إلى دور ربع النهاية صحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد