غضبة ملكية تطيح بالقائد الجهوي للدرك بتطوان بعد تسلل مواطن سباحةً لتسليم رسالة للملك

0

زنقة 20 . الرباط

مباشرةً بعد حلول الملك محمد السادس بالشمال تمت الإطاحة بمجموعة من المسؤولين كان أولهم الكولونيل محمد سعيد المكاوي رئيس القيادة الجهوية للوقاية المدينة بمدينة طنجة و آخرهم القائد الجهوي للدرك الملكي بتطوان الكولونيل هشام مطعيش.

“مطعيش” تم تنقيله بقرار من القيادة العامة للدرك الملكي إلى الجنوب وهو الذي كان ينوب عن القائد الجهوي اليوتنان كولونيل يونس مطماطة الذي يخضع لدورة تكوينية بالديار الفرنسية منذ شهر فبراير 2017 والتي ستدوم زهاء السنة حسب مصادر صحفية محلية.

وربطت ذات المصادر قرار تنقيل  القائد الجهوي للدرك الملكي بتطوان بالتقصير الكبير والخطأ المهني الجسيم الذي صدر من عناصر البحرية للدرك الملكي بالمضيق التي تشرف على مراقبة السواحل من منطقة وادي لو الى غاية وادي المرسى ، حيث تسلل أحد المواطنين سباحة في غفلة وتقصير منهم و سلم رسالة إلى الملك محمد السادس الذي كان بصدد ممارسة رياضته المفضلة “الجيت سكي” وسط البحر.

وتم تنقيل الكولونيل مطعيش بمعية جميع العناصر التابعة للدرك الملكي البحري بالمضيق إلى كل من مدينتي العيون وأسا الزاك وتم تعويضه بالكولونيل عبد اللطيف عفان القادم من القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد