الأمن المصري يحبط محاولة تهريب 12 طن من الحشيش قادمة من المغرب

0

زنقة 20 . الرباط

قالت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات المصرية، إنها أحبطت عملية تهريب 12 طنا من مخدر الحشيش، قادمة إلى داخل البلاد، تبين من التحريات ان إحدى عصابات التهريب الدولية تضم مصريين وليبيين وأتراكا، أعدت خطة لتهريب المواد المخدرة قادمة من المغرب إلى مصر، وتم ضبط افراد التشكيل وهم 10 من 3 دول مختلفة، تحرر محضر وباشرت الجهات المختصة التحقيق.
وكشفت التحريات التي قام بها ضباط الادارة ،قيام أفراد التشكيل بالإعداد والتخطيط لجلب شحنة كبيرة من مخدر الحشيش من المغرب إلى مصر، عبر المياه الدولية بالبحر الأبيض المتوسط، على متن مركب تجاري يحمل اسم “مريم”.
وفالت الإدارة العامة المصرية ،إلى أنها تمكنت من الوصول إلى أن المتهمين، وصلوا إلى السواحل المغربية وقاموا باستلام شحنة المخدرات ،وأنهم في طريقهم لإنزال شحنة المخدرات خارج النطاق الأمني والقانوني للسلطات المصرية ،وتسليمها لمراكب أصغر حجماً، واعتزامهم إما إدخالها البلاد على دفعات متتالية، أو إنزال ذات الشحنة للأراضي الليبية ،إذا ما باءت محاولتهم الأولى بالفشل، في إدخالها للأراضي المصرية ،ثم جلب وتهريب ذات الشحنة من ليبيا إلى مصر عبر الحدود البرية الغربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد