ميديتيل تسبق الجميع وتُطلق 4G الاثنين و إنوي تُقرصن الإستراتيجية

0

زنقة 20 . الرباط
كشف مصدر موثوق لموقع زنقة 20 ،أن شركة ميديتيل قررت اطلاق خدمة 4G بعد غد الاثنين.
و توصل عدد كبير من زبناء ميديتيل بالدارالبيضاء الكبرى، برسائل من الشركة تدعوهم الى التوجه لأقرب وكالة زبناء لتفعيل الخدمة الأكثر فاعلية للهاتف الجوال في العالم.
و ستشرع شركة ميديتيل حسب مصدرنا الموثوق، في اطلاق خدمة 4G على مراحل، حيث ستُفٓعل بجهة الدارالبيضاء خلال الأسبوع الأول ،تليه جهة الرباط خلال الأسبوع الثاني، حيث سيتم تغطية باقي المناطق واحدة تلو الأخرى لغاية تغطية جميع المدن والمناطق المغربية.
الى ذلك، علم موقع زنقة 20 أن شركة إنوي، الفاعل الثالث في الاتصالات بالمغرب، سارع الى اصدار بلاغ بسرعة قياسية صباح اليوم الجمعة، وزعه على وسائل الاعلام يعلن فيه اطلاقه خدمة 4G، دون تحديد التاريخ بدقة، ودون حتى اعلام الزبناء كما فعلت ‘ميديتيل’.
من جهة أخرى، علم موقع زنقة 20 أن لـANRT لم تتوصل من ‘إنوي’ بتاريخ محدد حول اطلاق 4G ، عكس ‘ميديتيل’ وهو الأمر الذي جعل متتبعين يوجهون أصابع الاتهام بـ’القرصنة’ لمسؤولي الفاعل الثالث، علماً أن زبناء ‘إنوي’ لم يتوصلوا برسائل قصيرة حول التفعيل على متن هواتفهم لكونها أعلنت في بلاغها الصحفي أنه سيكون ‘بكامل التراب الوطني’ كخبر مُبهم.
جدير بالذكر أن عملية قرصنة سابقة ،تورط فيها مسؤولي ‘إنوي’ حول ‘فورفي اللامحدود’ الذي لقي فشلاً ذريعاً.
image

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد