خلات راجلها ممدود ومشات تعزي فمحمود..برلماني عن الـPJD سافر لإسطنبول لحشد الدعم لإعمار غزة ونسا لي صوتو عليه فسفوح جبال سوس

زنقة 20 . الرباط

في خطوة غريبة و عجيبة سافر النائب البرلماني عن حزب العدالة و التنمية ونائب رئيس المجلس الجماعي لبلدية أكادير “عيسى امكيكي” لتركيا لغرض “حشد الدعم اللازم لإعمار غزة في اطار جهود الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة” حسب ما أورده في تدوينة على صفحته الفايسبوكية أمس الأربعاء.

و قال “أمكيكي” في ذات التدوينة أنه متجه لإسطنبول لـ” التواصل مع عدد من الشخصيات التركية وعلى رأسهم الرئيس التركي السابق عبد الله كول لحشد الدعم اللازم لإعمار غزة في اطار جهود الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة”.

نشطاء الفايسبوك المنحدرون من مدينة أكادير التي يشغل فيها البرلماني نائب رئيس المجلس البلدي اعتبروا أن سفرية “أمكيكي” استفزاز واضح لمشاعر الساكنة التي انتخبته و التي تعاني من التهميش في سفوح جبال سوس وهي المحتاجة أكثر من غيرها للمساعدة و الدعم .

و أضاف ذات النشطاء أن مجموعة من قادة و نواب العدالة و التنمية باتوا يتجهون لتركيا لدعم القدس و المساهمة في إعمار المدن الفلسطينية فيما لا يعيرون أي اهتمام للمناطق التي أوصلتهم للبرلمان والتي تحتاج بدورها لإعادة الإعمار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد