فضيحة. برلماني مغربي متورط في تهريب مهاجرين أفارقة لمليلية مقابل 3 ملايين ونصف

زنقة 20 . الرباط

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن برلماني مغربي متورط في تهريب 27 مهاجراً إفريقياً من دول جنوب الصحراء لمدينة مليلية المحتلة عبر شاحنة لنقل الحجارة الصغيرة المستعملة في البناء تابعة لذات البرلماني الذي لم تكشف ذات المصادر عن هويته.

و أضافت صحيفة “إسبانيول” التي أوردت الخبر أن الواقعة حدثت الأربعاء الماضي 17 ماي حينما ضبطت الشرطة المغربية بمعبر بني انصار بالناظور الشاحنة وعلى متنها المهاجرين السريين قبل أن يكتشفوا أنها تعود لبرلماني مغربي ينحدر من منطقة الريف و تحديدًا بالناظور.

و أوردت الصحيفة أن رجل أمن مغربي وخلال عملية تفتيش روتينية للبحث عن المخدرات اكتشف وجود 27 مهاجراً ينحدر أغلبهم من دول السينغال و مالي.

و اضافت الصحيفة أنه تم نقل المهاجرين إلى مركز الشرطة والتحقيق معهم في الناظور لمعرفة حيثيات تهجيرهم سراً و الثمن الذي دفعوه لذلك مشيرةً إلى أنهم اعترفوا أنهم دفعوا مبلغاً قدر بـ 3500 يورو للشخص الواحد وهو ما يعادل تقريباً 3 ملايين ونصف سنتيم مغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد