تايسون : أحلم بلقاء ملك الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري

0

زنقة 20 . متابعة

قال الملاكم الأمريكي الأسطوري “مايك تايسون” في حوار له مع مجلة «PLACAR» الرياضية ، التي تصدر بالبرازيل ، أن ملك العالم في الكيك بوكسينغ ، البطل المغربي بدر هاري ظاهرة رياضية تفوق الطبيعة البشرية .
وأضاف حامل الرقم القياسي العالمي لأصغر ملاكم يحقق بطولة العالم في الملاكمه للوزن الثقيل عن عمر 20 سنه ، أن بدر هاري يتميز بسرعة خارقة في توجيه الضربات لخصومه ، الى جانب قوته البدنية و الجسمانية ، و التي وصفها بالهائلة خلال أشواط و مراحل النزلات التي يخوضها الملك هاري .
و تابع مايك تايسون في حديثه و شهادته لـ «PLACAR» عن ملك حلبات الكيك بوكسينغ «بدر هاري» ، قوله أنه يتابع بانتظام أخبار و تحركات البطل المغربي ، و أنه يمني نفسه أن يلتقي به يوما ما .
وجدير بالذكر أن مسيرة ” تايسون ” الاحترافية بدأت في سن الثامنة عشره (1985) ، حيث خاض خلال العام الاول 15 نزالا وفاز بها، الامر الذي لفت الانظار اليه، وفاز في اول 28 مباراة احترافية 26 منها بالضربة القاضية، بينها 16 فوزا في الجولة الاولي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد