الشروع في افتحاص مالية مهرجان الموسيقى العريقة بفاس و’ازويتن’ في مرمى الإتهامات

0

زنقة 20 . سهام الفلاح

يجري خبير بالمحاسبة بفاس، خبرة على مالية مؤسسة “رسالة فاس” المنظمة لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، بناء على أمر تمهيدي صادر من قاضي الأمور الاستعجالية بالمحكمة الابتدائية بالمدينة، معروض على أنظاره ملف اختلالات في تدبير شؤونها الادارية والمالية، بناية على شكاية تقدم ثلاثة أعضاء بالمؤسسة.

وحسب يومية “الصباح”، استدعى الخبير العضو السابق في هيأة الخبراء المحاسبين بفرنسا، عبد الرفيع زويتن، رئيس المؤسسة المذكورة، للحضور الى مكتبه بدءا من العاشرة صباحا يوم أمس الثلاثاء، لإنجاز الخبرة المطلوبة بناء على أمر القاضي، وإطلاعه على كل الوثائق المحاسباتية والادارية للمؤسسة سيما المتعلقة منها بسنتي 2015 و2016.

وأبلغ عن طريق مفوض قضائي لدى محاكم فاس، استدعاء حضور الخبرة إليه والى الكاتب العام وأمين مال المؤسسة وعضو بها، بصفتهم مشتكين تقدموا بواسطة دفاعهم بمقال استعجالي في منتصف مارس الماضي مطالبين بتعيين خبير للاطلاع على الوثائق المحاسباتية والادارية لمؤسسة رسالة فاس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد