الخلفي يرفض حضور ‘مباشرة معكم’ لمواجهة المغاربة و’سيطايل’ تلغي البرنامج

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع زنقة 20 من مصدر عليم، أن وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة “مصطفى الخلفي” رفض تلبية طلب الصحافي “جامع كلحسن” مقدم و معد برنامج “مباشرة معكم” لحضور برنامجه، اليوم الأربعاء، حول الضجة الاعلامية التي خلفها فيلم “الزين اللي فيك” و الاحتجاجات التي رافقت بث سهرة “جينيفير لوبيز” على القناة الثانية.

و أضاف مصدرنا، أن “الخلفي” رفض ولوج مقر القناة الثانية، التي هاجم القائمين عليها من قبة مجلس المستشارين قبل يومواحد بجلسة عمومية.

وحسب نفس المصدر فان “الخلفي” تلقى الضوء الأخضر من رئيسه “عبد الاله بنكيران” برفض جميع الدعوات من القناة الثانية الى حين النظر في اعفاء مسؤوليها.

ونقل مصدر موثوق أن البرنامج على القناة الثانية تم الغاؤه في أخر لحظة اليوم الأربعاء، بعد تدخل من مديرة الأخبار “سميرة سيطايل”، في سابقة من نوعها.

وكان الصحافي “جامع كلحسن” قد نشر في تدوينة له ان البرنامج سيستضيف وزير الاتصال “أو من ينوب عنه” لمناقشة موضوع “حرية الفن والابداع”، قبل أن يقوم نفس الصحافي بحدف التدوينة من حائطه الفيسبوكي صبيحة اليوم الأربعاء.

و أكدت القناة في نشرة الظهيرة قبل قليل الغاء برنامج ‘مباشرة معكم’ معللة ذلك بكون ‘أسباب حوار جاد حول حرية الفن والابداع غير متوفرة’

oj

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد