ماء العينين مدافعةً عن ‘الفرسان’: ‘الخصم الحقيقي ليس هو مصطفى الرميد’

زنقة 20 . سهام الفلاح

بعد أن دافعت برلمانية حزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، عن “الفرسان” الذين أشادوا باغتيال السفير الروسي بتركيا، في تدوينات نشروها على صفحاتهم الرسمية بموقع “الفايسبوك”، تتدخل مرة أخرى بنشر تدوينة حول اعتقال هؤلاء مدافعة عن مصطفى الرميد الذي وقع بلاغ اعتقالهم.

وقالت ماء العينين، إن “مصطفى الرميد صرح أنه وافق على البلاغ بخلفية توجيهه إلى الرأي العام للتحذير من خطورة انتشار تصريحات أو تدوينات قد لا يعلم أصحابها مآلاتها القانونية التي قد تؤدي الى اعتقالهم”، مضيفة “لكن بمجرد وقوفه على خطورة الإحالة على مقتضيات القانون الجنائي، اتصل فورا بوزير الداخلية لوقف نشر البلاغ الذي كان قد نشر فعلا”.

وتابعت البرلمانية عن حزب المصباح تدوينتها قائلة: “بعد الإقدام على اعتقال الشباب، صرح الرميد أنه كان أول من أثار ضرورة اعتماد قانون الصحافة والنشر بدل قانون الإرهاب ونحن شاهدون على ذلك منذ لحظة الاعتقال”، موضحة أن “الخصم الحقيقي لم يكن ولن يكون مصطفى الرميد، الخصم الحقيقي هو كل من يناهض المسار الديمقراطي ويسعى لعرقلته”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد