انتقادات لاذعة لبرلمانيات “حِجابي أخلاقي” بعد إستهزائهن من ‘لمياء بوطالب’ بالضحك تحت قبة البرلمان

1

زنقة 20. رجاء بوديل

سخرت برلمانيات ينتمين لحزب العدالة والتنمية الاسلامي، من كاتبة الدولة لدى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي المكلفة بالسياحة، لمياء بوطالب، بعد أن ارتبكت في أول ظهور لها بالبرلمان.

ووسط ردود فعل بعض النشطاء حول لغة الوزيرة التجمعية التي شابتها أخطاء لغوية لكونها تلقت تكوينها في الولايات المتحدة الأمريكية، وُجهت انتقادات لاذعة للبرلمانيات “البيجيديات”، بعد أن سخرن بشكل مستفز منها بدل تشجيعها.

واعتبر “الفايسبوكيون”، أن ما قمن به بعيد عن الشعارات التي يتغنين بها، من احترام للآخر و’الأخلاق التي يتعلمنها بتنظيم التوحيد والاصلاح’، بالاضافة إلى اعتمادهن الخطاب الديني للتأثير عن المواطنين، وهن بعيدات عنه.

وظهرت البيجيديات في الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم، وهن يضحكن بصوت عال، في الوقت الذي كانت فيه لمياء بوطالب تجيب عن الأسئلة، ولم يُظهرن أي احترام لها كما تسببن في زيادة ارتباكها.

https://youtu.be/lzjO-v8_oBk

يذكر أن، لمياء بوطالب حاصلة على دبلوم إدارة الأعمال من جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة وهي ممر أعتى الجامعات الأمريكية في التدبير، كما أنها استفادت من برنامج تطوير القيادات التنفيذية بكلية هارفارد لإدارة الأعمال.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد