بوليف : ليس من حق الأخ إلياس العماري توقيع اتفاقيات تدخل في اختصاص وزارة النقل

زنقة 20 . الرباط

بعد أن انتقده بسبب استهزائه بقضية “مي عيشة”، بعد أن قارن محاولة انتحارها بـ”شراء خاتم” أو “طلاق ممثلة”، عاد كاتب الدولة في النقل “محمد نجيب بوليف” ليدون مهاجماً إلياس العماري رئيس جهة طنجة الحسيمة تطوان.

و كتب “بوليف” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” وددت في هذه التدوينة أن أتناول موضوع يهم بعض المسؤولين الذين يحاولون التعليق بطريقتهم الخاصة على ما يقوم به الآخرون، دون اطلاع على المضمون وبناء على أوهام وقراءات بعيدة عن الحقيقة… موقع هذا الكلام هو تعليق الآلاف، ومنهم أخونا الياس العماري ، على تدوينتي حول الإسراء والمعراج، بقراءته الخاصة، وذاك حقهم، وهو حقه”.

السلام على الاحبة الكرام…وددت في هذه التدوينة أن أتناول موضوع يهم بعض المسؤولين الذين يحاولون التعليق بطريقتهم…

Publiée par Najib BOULIF sur Mardi 9 mai 2017

و أضاف “بوليف” أن “موقعه أيضا هو ما قرأت في الصحافة بكون مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي يرأسه الاخ الياس، وقع اتفاقية مع شركة إسبانية حتى تقوم باستثمارات في النقل البحري، علما أنه ليس من اختصاصات الجهة، سواء الذاتية أم المشتركة أم المنقولة، العمل على تدبير النقل البحري، الذي هو من اختصاص الوزارة المكلفة بالنقل”.

“لن اتحدث للاخ الياس عن أمور اخرى تخص النيات والتأويلات، فقط وددت أن أذكر الكثيرين، وما هذا إلا مثال واحد فقط، على أن الاهتمام بما نقوم به والاحسان فيه خير من الاهتمام بما يقوم به الآخرون دون اطلاع على كنه الامور…وإنما لحاجة في نفس يعقوب. نقبل النصح والنصيحة، ولا خير فينا إن لم نقبلها” يقول “بوليف”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد