لقجع يطلب من بلاتر السماح له بولادة مشوهة للعصبة الإحترافية

0

زنقة 20 . الرباط

قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمراسلة الفيفا لطلب مهلة ثلاثة أشهر من أجل استكمال تشكيل المكتب المديري للعصبة الاحترافية التي سيتم تشكيلها رسميا بعد غد الأربعاء بالصخيرات.

وبررت الجامعة طلبها بعدم عقد هيآت الأطباء والحكام واللاعبين القدامى والمدربين لجموعها العامة من أجل انضمامهم إلى العصبة الاحترافية، وبالتالي استحالة انضمامهم إلى المكتب المسير في الوقت الراهن، لذلك طلبت مهلة إضافية، بعدما كانت الفيفا قد حددت 30 يونيو الحالي موعدا لتشكيل العصب الاحترافية بالنسبة للبلدان التي تطبق نظام الاحتراف.

وأرفقت الجامعة طلبها بالإكراهات التي وجهتها في تشكيل باقي المؤسسات التي ينص عليها القانون الأساسي من أجل الانضمام إلى المكتب المديري.

وتبعا لذلك سيقتصر المكتب التنفيذي للعصبة الاحترافية على رؤساء أندية القسم الأول، ويتعلق الأمر بالحبيب سيدينو رئيس حسنية أكادير وفؤاد الورزازي رئيس الكوكب المراكشي ومصطفى السكادي رئيس أولمبيك خريبكة، وعادل التويجر رئيس جمعية سلا وعبد الحق ماندوزا عن أندية القسم الثاني، في حين رشح فوزي لقجع رئيس الجامعة كلا من نورالدين البوشحاتي ومحمد بودريقة وعبد المالك أبرون للانضمام إلى الهيأة الجديدة.

وستشهد العصبة الاحترافية ولادة مشوهة في غياب الهيآت المنصوص على عضويتها في العصبة، علما أن الهيآت المذكورة ينبغي أن تكون حاضرة أيضا في المكتب الجامعي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد