الإدريسي : “موازين” استمرار لاختلال موازين القوى لفائدة الاستبداد والتحكم

0

زنقة 20 . الرباط

قال النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، عبد الصمد الإدرسي المعروف بالبرلماني الذي سلخ أمام البرلمان من طرف الأمن، ” أن مهرجان موازين إخلال بالحياء العام ،و لا يمكن أن تكون الرعاية السامية مانعا للقول إن موازين منكر واخلال بالحياء العام”.

الإدريسي أضاف في تدوينة له على الفايسبوك، ” أن الاستمرار في تنظيم هذا المهرجان ،استمرار في المساس بقيم الشعب والوطن ،وهو من الأمور التي فشلت فيها الحكومة”.

برلماني العدالة والتنمية قال، إنه ليس متفقا مع من يتوقفون عند انتقاد 2M رغم انها قناة تستحق حسب رأيه اكثر من النقد ،بما راكمته من مساس بمشاعر وقيم المغاربة، يقول الإدريسي قبل أن يضيف، “لكن موازين موجود في الشارع العام في أكثر من مكان في الرباط”.

ووجه الإدريسي سهام نقده لمنظمي المهرجان ،حيث قال ” وجهوا سهام نقدكم لموازين، لمنظميه ومموليه ورعاته ،وبعد ذلك للقناة الثانية ” وأضاف أن، ” موازين وما يعرفه من اخلال علني بالحياء ،خرق للقانون الجنائي و نقل سهرات موازين في الاعلام العمومي ،خرق لقانون الهيئة العايا للاتصال السمعي البصري “.


الإدريسي ختم تدوينته بالقول ، “وقبل ذلك وبعده موازين استمرار للتحكم ،استمرار لخرق الدستور ،واستمرار لاهانة القانون و مس بقيم الشعب والوطن و
اختلال موازين القوى لفائدة الاستبداد“.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد