بوليف يهاجم بوعشرين و يتهمه بمحاولة الإيقاع بحزب العدالة و التنمية

زنقة 20. رجاء بوديل

هاجم القيادي بحزب العدالة والتنمية، نجيب بوليف، الصحافي الموالي لحزبهم توفيق بوعشرين، بعد أن أكد هذا الأخير في آخر افتتاحياته أن “ما يهم زعامات وقيادات العدالة والتنمية هو الحفاظ على بيضة الجماعة، وليس أحلام وتطلعات الأمة”.

وقال بوليف، في التدوينة التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”: “نعم، تستمر الحملة ضد العدالة والتنمية، حيث تساهم فيها العديد من المنابر الإعلامية، وبعض الصحفيين المتميزين، بل حتى بعض المنظرين الذين ما فتئوا يعبرون عن مواقفهم بكل حرية، وأنا أتصفح بعض الجرائد اليوم، كعادتي، للاطلاع على ما يروج ببلدنا وخارجه، أقتبس لكم ثلاثة مقالات، من جرائد مختلفة، المفروض أن توجهاتها مختلفة”.

وأضاف كاتب الدولة في النقل: “نسائل بوعشرين، متى كان الحفاظ على تنظيم ليقوم بمهامه كاملة معارضا لتطلعات الأمة، أو ليس الحفاظ على الأمن والاستقرار وعدم إرباك المشهد السياسي والاجتماعي من أهم التطلعات المجتمعية للشعب المغربي؟! أم أنك تفضل أن يدخل الحزب في صراع مع الاخرين، وآنذاك يكون ملتزما بأحلام وتطلعات الأمة؟؟؟”.

في ذات السياق هاجم نجيب بوليف، كلا من الصحافي المختار الغزيوي، بعد أن وصف حزبهم بـ”المتطرف”، وجريدة L’Economiste التي اتهمها بـ”التصفيق للمعارضة”.

من جهة أخرى، اعتبر القيادي بـ”البيجيدي”، أنهم يتعرضون للهجوم، لأن “وضعهم صعب، والحزب تلقى صفعة قوية، حيث أعطاهم حنكه الأيمن لكي يحافظ على الجسم واقفا..”، على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد