العماري : “هناك من يقامر ويستغل الإحتجاجات لأغراض سياسية حزبية”

زنقة 20. رجاء بوديل

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العمري، إن “هناك من يستغل الإحتجاجات التي يعرفها المغرب في عدد من المناطق لأغراض سياسية لحزبية مع من يختلف معه وينافسه”، مؤكدا أنهم يقامرون بهذه الاحتجاجات لخلق فوضى عارمة تأتي على الأخضر واليابس.

وأضاف العماري، في التدوينة التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”: “هناك اليوم من يعتقد غرورا أو سذاجة، بأنه هو وحده القادر على مواجهة مطالب الشعب، فيلتجأ لاستعمال بعض المؤثرين كوسطاء وموجهين للرأي العام، ويستعين بوسائل الاتصال العصرية بتنسيق مع من اعتبرهم لحدود الساعة إعلاميين، ويعيد ارتكاب الأخطاء البئيسة للهواة في تنظيم الاحتجاجات المضادة، وهو ما من شأنه أن يتسبب في نتائج كارثية بحسن نية أو بغيرها، فلهؤلاء أريد ان أوجه رجاءا مفاده: أرجعوا سيوفكم الصدئة إلى أغمدتها…واتركوا المؤسسات تطبق القانون”.

ووجه زعيم حزب “الجرار” رسالة لمن وصفهم بـ”النوع الأخطر”، قائلا: “أقول للذين يشتغلون من أجل التدخل لتوجيه واستغلال الاحتجاجات من الجنوب الى الشمال ومن الغرب إلى الشرق أن بيوتكم من الزجاج الهش، تكفيه صرخات المحتجين لتفتيته وكشف عوراتكم… فإذا استجبتم لرجائي، ستساهمون في التأسيس لمغرب توصيات الانصاف والمصالحة، واذا أبيتم واستكبرتم ستدفعون في اتجاه النكوص إلى ما قبل توصيات هذه الهيئة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد