غضبٌ شعبي عارم من حصول ‘أمنة تخراج العينين’ على أربع رواتب بمجموع 6 ملايين ونصف شهرياً وملايين المغاربة يموتون جوعاً وفقراً

زنقة 20. الرباط

خلف تخصيص أربع رواتب شهرية بمجموع ستة ملايين ونصف المليون للبرلمانية ‘أمنة ماء العينين’ عن حزب ‘العدالة والتنمية’ غضباً شعبباً عارماً على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبالاضافة الى راتب أربعة ملايين كنائبة برلمانية، تحصل ‘ماء العينين’ على راتب ثاني من توليها منصب نائبة رئيس جهة سوس ماسة، يتجاوز سبعة ألاف درهماً شهرياً اضافة الى راتب ثالث من المجلس الأعلى للتعليم يبدأ من سبعة ألاف درهم ويصل لخمسة ملايين شهرياً حسب التقارير المنجزة للمجلس.

راتب شهري رابع أضيف البرلمانية المحظوظة يتعلق الأمور الامر بتعويض سبعة الاف درهماً عن منصب النائبة السابعة لرئيس مجلس النواب، هذا دون احتساب توفير البرلمان لسيارة مرسيديس فارهة رهن إشارتها مع كل ما يعني من وقود مجاني وتنقل لها ولعائلتها وبقية الامتيازات المتعلقة بتذاكر مجانية بالدرجة الاولى بجميع رحلات الخطوط الملكية المغربية ز تدفع من ميزانية البرلمان التي يضخها الشعب في صندوقه.

الفيسبوكيون المغاربة شنوا هجمة شرسة على الحزب الاسلامي الذي رفع شعار الشفافية والتقسيم العادل للثروات ليُحول وصوله للحكومة لفرصة لتكديس الرواتب لشخص واحد في الوقت الذي يموت فيه مغاربة من جراء غياب جهاز سكانير المغرب العميق الذي يحصل منه الحزب الاسلامي على الاصوات الانتخابية.

المغاربة طالبوا بوقف نزيف تبذير المال العام بإعادة النظر في جميع المراسيم والقوانين التنظيمية التي تمنح الملايير لأشخاص على رؤوس الاصابع فيما يتم تخصيص الهراوات لابناء الشعب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد