المجرد : سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا..وفايسبوكية : الدوزي و حاتم عمور مكيحملو فيك شعرة

زنقة 20 . متابعة

في أول تصريح له عقب إطلاق سراحه المشروط بعدم مغادرة التراب الفرنسي وجه المغني المغربي “سعد المجرد” شكره لكل من ساعده و تضامن معه في محنته سواء من معجبيه أو الفنانين المغاربة و العرب.

وكتب “المجرد” على صفحته الفايسبوكية الرسمية يقول : ” الحمد لله رب العالمين على كل حال ، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي و والدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية”.

و اضاف المجرد بالقول : “سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا” ، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك”.

و في تعليق تفاعل معه معجبي الفنان المغربي قالت أحد الفايسبوكيات إن فنانين مغاربة ومن بينهم “الدوزي” و “عبد الفتاح الجريني” و “حاتم عمور” و المنشط الإذاعي “مومو” يبغضونه و ليسوا سعداء بإطلاق سراحه.

و كتبت المعجبة بـ”سعد المجرد” تقول ” الحمد لله على سلامتك سعدوش انا جيت نوصليك واحد التبركيكة بوصلعة لي هو دوزي و مقمل الشعكاكة لي هو الجريني و خارج العينين تاع مومو راه كايندبو فصمت حيت خرجتي براءة وزيد عليهم حتى الأول المسرول مكحل العينين موسخ الظفار ديال حاتم والله يا وليدي ما يحملو فيك الشعرة اللهم اني قد بلغت والله يقدرني على فعل الخير”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد