التحقيق مع متهم بتلقي أموال مقابل التدخل لتوظيف أشخاص بالأمن الوطني والقوات المساعدة بمراكش

زنقة 20 . سهام الفلاح

شهدت ابتدائية مراكش، صباح أمس الجمعة، الشروع في مسطرة تقديم المصلحة الولائية وللشرطة القضائية بولاية الأمن، لشخص امام أحد نواب وكيل الملك لدى المحكمة نفسها، على خلفية اتهامه من طرف مجموعة من الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم، مقابل التدخل لهم من إجل الحصول على وظائف عمومية، خاصة بسلكي الأمن الوطني والقوات المساعدة، قبل أن ينكشفوا بأنهم وقعوا ضحايا نصب واحتيال، ويتقدموا بشكايات ضده أام الشرطة، التي تمكنت من توقيفه، زوال يوم الأربعاء المنصرم، بمقر شركته بمراكش.

ووفق يومية “أخبار اليوم” بعد اقتياد المشتبه فيه الى مقر الدائرة الأمنية التاسعة، والشروع في الاستماع اليه، تقرر وضعه رهن تدابير الحراصة النظرية في انتظار استكمال البحث التمهيدي.

البحث التمهيدي في هذه القضية استهلته الضابطة القضائية بإعادة الاستماع الى الشخص الموقوف، والبالغ من العمر 65 سنة، ومواجهته بشكايات بالعشرات موجهة ضده، والتي يتهمه فيها أصحابها  بأنه حصل منهم على مبالغ مالية تراوحت بين مليون وثلالثة ملايين سنتيم، مقابل التدخل لهم لدى الادارات العمومية من أجل تهيينهم كموظفين رسميين فيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد