بنكيران : Ce n’est pas la peine نهضر على دخول الإتحاد الإشتراكي للحكومة

زنقة 20 . الرباط

قال عبد الاله ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة و التنمية إنه لا يمكن الفرار من القدر مخاطباً شبيبة حزبه بالقول “خاصكوم تعرفو بلي عندي ظروف و في النهاية لابد أن أستجيب لكم”.

و حسب التسجيل الذي نشره حزب العدالة و التنمية مساء اليوم الإثنين لكلمته في لقاء اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية المنعقد أول أمس السبت، فضل بنكيران عدم الحديث عن مشاورات تشكيل الحكومة و التشكيلة النهائية حيث قال ” لن أدخل معكم في التفاصيل ..كيفاش تكونات الحكومة و لاش تقبل الإتحاد الإشتراكي و لاش تقبلو لخرين ..Ce n’est pas la peine بيني و بينكم Ce n’est pas la peine نهضرو دابا على هادشي”.

http://www.youtube.com/watch?v=oQ0AD7iNH9E

و كان بنكيران مصمماً أثناء قيادته لمشاورات الحكومة قبل أن يتم إعفائه من طرف الملك على استبعاد حزب الإتحاد الإشتراكي من الحكومة حيث قال في أحد التجمعات أمام أنصاره ” إلى شفتو هاد الحكومة تكونت وفيها الاتحاد الاشتراكي أنا ماشي عبد الإله”.

و أضاف في كلمته أمام شبيبة حزبه قائلاً : ” سيأتي الوقت الذي سنتحدث فيه عن جميع الأمور داخل هياكل الحزب …هادشي لي عطا الله واش نديرو جنازة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد