ولد الرشيد : “عندي جنسية إسبانية وهذا حقي و أنا مبايع الملك”

0

زنقة 20 . سهام الفلاح

كشف حمدي ولد الرشيد، عضو اللجنة التنفيدية لحزب الاستقلال، خلفيات الحرب الداخلية لحزب الاستقلال، والتي ظهرت الى العلن اخيرا، موضحا طبيعة الخلافات التي نشبت بينه وبين حميد شباط، الامين العام للحزب.

وأكد ولد الرشيد، خلال استضافته في برنامج “قفص الاتهام”، يوم الجمعة الماضي على اذاعة “ميد راديو”، انه كان من اكبر الداعمين لحميد شباط قبل توليه الامانة العامة لحزب الميزان، قائلا: “كنا مجموعة تدافع عن شباط ولكن متفقناش معاه في اسلوب التسيير، الذي هو اسلوب احادي لا يمكن قبوله ومنذ سنة 2015 ونحن ننبه الى طريقة تسييره الفردية وغير المقبولة وغير الصالحة لحزب الاستقلال”.

وبخصوص جنسيته الاسبانية قال ولد الرشيد، ” هذا حقي، حنا كان مستعمرنا الاستعمار الاسباني، وعندي الجنسية الاسبانية، والجنسية المغربية مايقدر حد يقلعها ليا”، مضيفا، “انا مبايع جلالة الملك ما مبايعش الناس، اللي بغا يهضر يهضر، اللي بغا يقول عليا خائن وعندي جنسية اسبانية ولا مريكانية يقول، انا مبايع جلالة الملك ما مبايع حد”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد