‘لفتيـت’ يحط الرحال بالريف مسقط رأسه لإخماد الاحتجاجات في أول مهمة له وزيراً للداخلية

زنقة 20. الرباط

علم موقع RUE20.com أن ‘عبد الوافي لفتيت’ الذي عين وزيراً الداخلية، سيحل مساء غد الاثنين بالحسيمة في أول مهمة له على رأس ‘أم الوزارات’.

ويرتقب أن يواصل لفتيت اجتماعاته مع مسؤولي منطقة الريف وأسكنتها للخروج من نفق الاحتجاجات العارمة التي كادت تتطور الى ما لايحمد عقباه.

لفتيت الذي ولد بالريف، سيكون على موعد مع تحدي اخماد الاحتجاجات العارمة التي بدأها سكان مناطق قرويك بالحسيمة، لتلبية مطالبهم التنموية.

واستبقت المصالح المركزية لوزارة الداخلية زيارة لفتيت باعفاء رئيس قسم العمل الاجتماعي، بعمالة الحسيمة بعد حملة إعفاءات شملت عشرات المسؤولين، بينهم عامل الاقليم.

قد يعجبك ايضا
  1. said يقول

    ce n’est ni Laftit ni la révocation de ces fonctionaires qui va régler le problème .il faut que les richesses de l’état se partagent équitablement et il faut avoir des gens probes et compétents pour faire avancer le pays.et celà ne peut être réalisé sans de vrai constitution et une justice droite

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد