لاسامير تكرم “الوداد البيضاوي” بـ100 سنتيم بعد فوزه بالبطولة وتُجدد عقد احتضانه

0

زنقة 20 . الرباط

منحت شركة “لاسامير” لتكرير البترول بالمحمدية، مبلغ 100 مليون لفريق الوداد، تكريماً للفريق الأحمر، على فوزه بالبطولة الـ18.

و أقامت الشركة، حفلاً تكريمياً للفريق بمناسبة تتويجه بطلاً المغرب 2015، حيث أقامت مجموعة سامير حفل استقبال رسمي بمقرها بالمحمدية للاعبي و أطقم الفريق، بحضور سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي، و جمال با عامر، المدير العام لمجموعة سامير، و “محمد غياث” وعدد من أعضاء إدارة الشركة، و أعضاء من المكتب المسير للنادي الأحمر.

و قدمت بالمناسبة مجموعة سامير، مستشهر الفريق، منحة الفوز بالبطولة للوداد الرياضي و التي تبلغ مليون درهم، بالإضافة لتوزيع هدايا على اللاعبين و أطقم الفريق بعد أدائهم الجديد للغاية هذا الموسم، و الفوز بلقب البطولة الثامن عشر في تاريخ الوداد الرياضي.

من جهة أخرى، تم اثر نفس الاحتفال، تجديد عقد الاستشهار الذي يربط الشركة بالوداد الرياضي و ذلك ثمرة للنجاح االذي حققه الفريق هذا الموسم و تتويجه ببطولة  المغرب للمرة الثامنة عشر في تاريخه.

و قد تم خلال عقد الاستشهار الجديد، الرفع من القيمة المالية التي تضخها مجموعة سامير في خزينة الوداد الرياضي، و ذلك تأكيدا للعلاقة الجيدة التي تربط النادي الأحمر بمستشهره.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد