‘بوليف’ يصف ‘الشرقاوي’ بولد الحرام و المتتبع لعورات المسؤولين

زنقة 20 . الرباط

هاجم القيادي في العدالة و التنمية و الوزير السابق “محمد نجيب بوليف” الأستاذ الجامعي و المحلل السياسي “عمر الشرقاوي” واصفاً إياه بـ”ولد الحرام”.

“بوليف” و في تدوينة على صفحته الفايسبوكية الرسمية رد على تدوينة لـ”الشرقاوي” تسائل فيها عن سبب زيارته للندن و من تكلف بالسفرية  بالقول ” انشر طيه ترهات وكذب وبهتان بعض المتتبعين لعورات الناس، وعورات بعض المسؤولين!!! عمر الشرقاوي يكذب علينا بالعلالي…ويسائل رواد الفايس؟؟؟ لماذا بوليف سافر للندن؟؟؟ لماذا ذهب للتكوين؟؟؟ هل ذلك تم الاتفاق عليه داخل المكتب؟؟؟ وأسئلة اخرى؟؟؟؟ “.

و أضاف البرلماني الحالي عن العدالة و التنمية بالقول : ” انا بغيت نعرف، غير هاد عمر الشرقاوي!!! آشنو خدمتو(الحقيقية!!!)… اما تلك المعروفة علنا فنحن نعرفها كما يعرفها الجميع!!! بوليف لم يذهب للندن!!! ايوا نزيدو في الكلام!!! بصفتي عضوا بالجمعية البرلمانية الفرنكفونية، اترأس وفدا ليومين بالكونغو…وقد نشرت الصور البارحة على صفحتي!!! الله يبعد علينا وعليكم ولاد الحرام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد