ادريس لَشكر: ‘هنأتُ ‘العثماني’ وأنا على يقين أن مَنهجيتُه تختلف وسيَنجح في تشكيل حكومة مُنسجمة’

زنقة 20 . الرباط

في أول تصريح هل عقب تكليف الملك محمد السادس لـ’سعد الدين العثماني’، بتشكيل الحكومة، قال ‘ادريس لشكر’ الكاتب الأول لحزب ‘الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية’، في تصريح خص به موقع Rue20.Com أنه اتصل برئيس الحكومة الجديد ‘سعد الدين العثماني’ وقدم هل تهانئه على ثقة الملك.

وأضاف ‘لشكر’ على متن تصريحه لموقعنا، أن ‘التجربة الحزبية والحكومية والبرلمانية للعثماني، ستساعده حتماً في تجاوز الأخطاء التي عرفتها المرحلة السابقة من مشاورات تشكيل الحكومة’.

وشدَدَ ‘لشـكر’ بالقول : ‘كلنا أمل في تجاوز الأزمة التي استمرت لأكثر من حمسة أشهر وثقتنا في تجربة الرجل، الذي نهنئه بالثقة الملكية، سواء كرجل دولة كوزير سابق أو كقيادي من مؤسسي ‘العدالة والتنمية’، ستسعفه في النجاح في هذه المهمة والتجاوز الايجابي لكل الأخطاء التي عرفتها المرحلة السابقة وصولاً الى تشكيل حكومة بأغلبية قوية ومنسجمة’.

وحول موقع ‘الاتحاد الاشتراكي’ من مشاورات تشكيل الحكومة، قال ‘ادريس لشكر’ لموقعنا : ‘نُفضل أن نطلع على منهجية الرجل، لا أن يقترح عليه لا الاعلام ولا السياسيين، ولا أحد أخر، اتركوا الرجل يُعملُ منهجيته، لأنه هو املُكلف بتشكيل الحكومة والأسلوب يختلف من انسان لأخر’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد