فضيحة. برلمانية عن ‘البيجيدي’ تنشر غسيل ‘البلوكاج الحكومي’ بالبرلمان الأوربي

زنقة 20 . سهام الفلاح

قالت احدى البرلمانيات المسافرات لمقر البرلمان الاوروبي، الاسبوع الماضي، في اطار زيارة رسمية ضمن وفد سبع برلمانيات نائبات ممثلات لجميع الفرق النيابية بمجلس النواب، ان خلافات حادة حصلت بين عضوات الوفد المغربي ببروكسيل.

وأفادت جريدة “الاسبوع الصحفي” الاسبوعية، ان الخلاف نشب البرلمانيات ممثلات التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية والاتحاد الاشتراكي والاصالة والمعاصرة، مع لبنى الكوحلي برلمانية العدالة والتنمية، حول مداخلة لها امام مسؤولي البرلمان الاوروبي تتعلق بالشان المغربي.

واوضح مصدر للجريدة، انه في سابقة من نوعها، قامت برلمانية “البيجيدي”، بنقل صراع الداخل بين الأحزاب السياسية المغربية حول “البلوكاح” في المفاوضات الحكومية نحو الخارج، مما جعل باقي البرلمانيات يعاتبنها بعد انتهاء اللقاء بان “عليها عدم نشر غسيل المغرب في الخارج”.

قد يعجبك ايضا
  1. ناصر نورالدين يقول

    ابتُلينا بقوم يعتقدون أن الله عز وجل لم يهدي غيرهم للإيمان، قال كبيرهم “سأذهب لأتوضأ وأصلي” في إشارة أنه ومن معه وحدهم مسلمون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد