خطير. عضو بـ’البيجيدي’ يهاجم بلاغ الديوان الملكي ويصف المغرب بـ’دولة الكلاب’ وتكليف المٓلك بـ’التشريف القـذر’

زنقة 20. الرباط

في أسلوب خطير ينم عن التطرّف الذي يكتنف عدداً من أعضاء حزب ‘العدالة والتنمية’ وحقدهم الدفين لكل ما هو مؤسساتي، هاجم ‘حكيم الهدني’ العضو بالحزب الاسلامي، بلاغ الديوان الملكي حول اعفاء ‘بنكيران’ من تشكيل الحكومة بعد فترة جمود تجاوزت خمسةً أشهر.

وكتب القيادي بشبيبة الحزب الاسلامي مهاجماً بلده ووطنه المغرب واصفاً الوطن بـ’دولة الكلاب’، قبل أن يسترسل في كيل السب والشتم للدولة ورموزها معتبراً أن ليلة صدور البلاغ هي ‘ليلة مظلمة’.

 

ولم يسلم شخص المٓلك من الألفاظ السوقية لهذا القيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’ حيث اعتبر في تدوينة ثانية أن ‘بنكيران’ لن يرضى بأي ‘تشريف قذر’ كتشريف الشعب له، في اشارة واضحة للقصر، حيث كتب : ‘من منا سيرضى بتشريف قذر غير الذي ارتضاه الشعب ؟؟؟
بنكيران لا و لن يكون كبش فداء’.

قد يعجبك ايضا
  1. jamal يقول

    personne ne dit que le maroc est l’il ya bcp de chose à corriger dans la constitution mais le PJD doit savoir que bcp de gens ne veulent pas de lui il les a écrasés et a nuit au peuple en continuant tjrs à parler des réforme

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد