جامعة ‘لقجع’ تخصص دعماً مالياً لمنتخب ‘مالاوي’ للتراجع عن إنسحابه من خوض إقصائيا كأس إفريقيا بسبب غياب الموارد

زنقة 20. الرباط

نشرت ‘الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم’، بلاغاً تعلن فيه عن تقديمه دعماً مالياً لاتحاد مالاوي لكرة القدمً يتم بموجبه تحويل دعم مالي من ميزانية الجامعة المغربية لفائدة منتخب مالاوي للتراجع عن اعتذاره عن المشاركة في اقصائيات كأس أفريقيا 2019 حيث يتواجد الى جانب المنتخب المغربي.

وقال بلاغ الجامعة :

‘تفعيلا لاتفاقية الشراكة و التعاون الموقعة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و اتحاد ملاوي لكرة القدم، و على هامش الجمعية العمومية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المنعقدة حاليا بإثيوبيا، التقى أمس الثلاثاء 14 مارس 2017 السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة بالسيد والتر نياميلاندو رئيس اتحاد ملاوي لكرة القدم بالعاصمة أديس أبابا’.

ويضيف البلاغ :

‘وخلال هذا الاجتماع، تدارس الجانبان الوضعية الحالية التي يمر منها الإتحاد الملاوي لكرة القدم والتي دفعته للاعتذار عن المشاركة في الإقصائيات المؤهلة لكل من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 وبطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2018’.

وختم البلاغ أنه وعلى إثر ذلك، وبموجب اتفاقية الشراكة التي تجمع الطرفين وانخراطا في السياسة العامة للمملكة المغربية، التزمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتقديم المساعدات الكفيلة لتمكين المنتخب الملاوي من المشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد