الرباح يتلاعب في مشروع ملكي يهم 300 صانع تقليدي بمدينة القنيطرة

زنقة 20. سهام الفلاح

شرع عزيز الرباح، رئيس مجلس بلدية القنيطرة، وعضو الأمانة العامة لحزب العدالبة والتنمية، في تنفيذ مخطط للتلاعب بمشروع مركب الصناعة التقليدية الذي سيحتضن الحرفيين والصناع التقليديين، كما يحاول حزب العدالة والتنمية الركوب على المشروع لاستغلاله انتخابيا، ما دفع بالسلطات المحلية الى التدخل لوقوف مخطط اخوان رئيس الحكومة، عبد الالاه بنكيران.
وكشفت يومية “الاخبار”، أن هذا المشروع يدخل في اطار المخطط الاستراتيجي للتنمية المندمجة والمستدامة لاقليم القنيطرة، الذي أطلقه الملك محمد السادس سنة 2015 أثناء زيارته الى المدينة، وكان موضوع اتفاقية تم توقيعها يوم 7 أبريل من نفس السنة، من طرف وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والمبادرة الوطنية للتنمية والمجلس الاقليمي والمجلس البلدي، ويهم بناء 300 محل تجاري تتراوح مساحتها ما بين 80 و150 مترا مربعا،على قطعة أرضية مساحتها تقدر ب7 هكتارات، وتوجد بحي الوفاء.
واعتبرو منتخبي حزب العدالة والتنمية أن هذا المشروع بمثابة فرصة سانحة لاستغلاله انتخابيا لصالحهم خلال الانتخابات الجماعية والتشريعية الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد