عِشرينيون’ لـ’وهبي’: ‘أنت لا تنتمي لأي جيل من المناضلين وسبق وطلبتٓ منا رفع صور ‘فؤاد عالي الهمة الى جانب ‘ادريس البصري’ ورفضنا

زنقة 20. الرباط

في رد قوي على تصريحات ‘عبد اللطيف وهبي’ ضد شباب حركة 20 فبراير التي سخر منها حول فضلها في النضال من أجل تغيير الدستور، كتب الناشط ‘ياسين بزاز’ تدوينة قوية على حسابه بالفيسبوك تحمل معطيات خطيرة.

وقال ‘بزاز’ على متن تدوينته : ‘..التمستٓ مني أن نرفع في مسيراتنا (حركة 20 فبراير) صورة لديك فيها فؤاد علي الهمة وإدريس البصري جنبا إلى جنب وأجبتك بأن الحركة تناضل ضد مؤسسات الاستبداد وليس ضد الأشخاص’.

واعتبر ‘بزاز’ مهاجماً ‘وهبي’ أن ‘المقارنة خاطئة أسي الأستاذ لم تدع حركة العشرين يوما أنها بديل لنضالات الأمس بل هي امتداد لها والحركة هي ملك للجميع إن التناظر يوجد في التحاليل التي تقدمها بين الفينة والأخرى…. لأنه محكوم بالتنابز والتمايز والتفاخر…. وأنت للأسف لا تنتمي لا لمناضلي 63 ولا لمناضلي 83 ولا لمناضلي حركة العشرين’.

و استغرب ‘بزاز’ ‘تبخيس وهبي للحركة ‘وأنا لا زلت أتذكر جيدا استدعاؤكم لبعض من شباب الحركة إلى مكتبكم الفاخر بحسان للمشاركة في عدد خاص من مجلتكم “عدالة جوست”خاص بالحركة … ولقد تأكد لي الآن أنها لحظة نزوية شخصانية انتابتك’.

وختم ‘بزاز’ تدوينته بالقول : ‘عندها أدركت الآن مغزى طلبك الغريب بعد نهاية اللقاء فقد التمست مني أن نرفع في مسيراتنا صورة لديك فيها فؤاد علي الهمة وإدريس البصري جنبا إلى جنب وأجبتك بأن الحركة تناضل ضد مؤسسات الاستبداد وليس ضد الأشخاص… بعدها سنتفاجئ أنك أصبحت عضوا قياديا في حزب الأصالة والمعاصرة’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد