الزاكي يُعلن لائحة منتخبه لنهائيات كأس أفريقيا بدون الشماخ

زنقة 20 . الرباط

كشف “بادو الزاكي” مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن لاحئة بـ28 لاعباً للاعداد لأول مباراة في تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2017.

و عرفت اللائحة استبعاد “مروان الشماخ” لاعب كريستال بالاس من القائمة النهائية للأسود التي ستواجه ليبيا يوم 12 يونيو المقبل و ذلك برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها الغابون سنة 2017، بسبب عدم جاهزيته.

و كان “الشماخ” قد تعرض لاصابة في وقت سابق، ما أجل تعافيه.

من جهة أخر، أعاد الناخب الوطنيالمهاجم أسامة السعيدي للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، رغم أنه لم يكن ضمن القائمة الأولية التي أعلن عنها الناخب الوطني في الأسبوع الماضي.

وإحتفظ الناخب الوطني بالوافدين الجديدين هاشم مستور لاعب ميلان الايطالي وفؤاد شفيق لاعب لافال باللائحة النهائية للمنتخب الوطني إلى جانب سفيان بوفال.

وضمت القائمة النهائية 28 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من:

ياسين بونو ومنير المحمدي وعبدالعالي المحمدي ومحمد اليوسفي ،وأمين البورقادي والمهدي بنعطية وأشرف لزعر وعبدالرحيم شكير.

عصام عدوة ومحمد أبرهون ومنير عوبادي وعمر القادوري والحسين خرجة وهاشم مستور.

عبدالرزاق حمدالله ومحسن ياجور وسفيان بوفال وفؤاد شفيق وعاطف شحشوح وأحمد المسعودي وزكرياء لبيض وروشدي أشنتيح وزهير فضال وكريم الأحمدي ونورالدين المرابط وجمال آيت بندير ومراد باتنة وأسامة السعيدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد