‘الشرطي المُزيف’ بالحسيمة: ‘أنا لستُ شرطياً وحسابي تمت قرصنته ولا علاقتي لي بسَب ساكنة الريف الذين أعيش بينهم باحترام متبادل’

زنقة 20 . الرباط

كشف ‘الشرطي المزيف’، الذي كتب تدوينة يسب فيها ساكنة مدينة الحسيمة والريف، ويصفهم فيها بـ’الحيوانات’، على أن حسابه الفيسبوكي لم يعد يتحكم فيه وتمت قرصنته منذ مدة.

ونفى ‘محمد’ الذي اتصل بموقع Rue20.Com عقب نشرنا لتدوينة باسمه على الفيسبوك يصف فيها ‘الريافة بالحيوانات’ تعليقاً على الشغب الذي صاحب مباراة الوداد البيضاوي وشباب الريف الحسيمي، أن يكون قد نشر أي تدوينة تسيء لساكنة الريف.

و حسب ذات المتحدث، فان مقرصن حسابه الفيسبوكي، عمد الى استغلال صورته واسمه، لادعاء انتمائه لسلك الأمن، ومهاجمة ساكنة الريف بأقدح النعوت.

واعتبر المتحدث لموقعنا، المنحدر من مدينة كرسيف، أنه يتواجد بمدينة الحسيمة منذ ثلاث سنوات، ويمتهن الصباغة، مضيفاً أنه لم يواجه منذ تواجده بالمدينة أي معاملة سيئة من ساكنتها، بل يشتغل بأريحية ولا يُبادله الحسيميون سوى الاحترام.

و أضاف المتحدث لموقعنا من الحسيمة، أنه تفاجأ لظهور حساب يحمل صورته على مواقع التواصل الاجتماعي بتعليق مُشين لساكنة الريف، مستنكراً ما قال أنه قرصنة واستغلال لصورته من مجهولين لمهاجمة ساكنة الحسيمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد