وثيقة . نايضة بين الـPJD و الـRNI ..مستشار تجمعي يثور في وجه ‘الشوباني’ و يستقيل من مجلس جهة تافيلالت

زنقة 20 . الرباط

ثار المستشار في المجلس الجهوي لدرعة تافيلالت عن حزب التجمع الوطني للأحرار “عدي خزو”، في وجه رئيس الجهة “الحبيب الشوباني” بعدما اتهمه بتجاهله “الممنهج”.

و قال المستشار الذي يشغل منصب برلماني عن دائرة تنغير ، أن استقالته جاءت بعدالتهميش الممنهج الذي مارسه ضده رئيس الجهة “الشوباني” موضحاً في مراسلة له موجهة لرئيس المجلس الجهوي، أنه بم يتوصل ” بالاستدعاءات التي تخص انعقاد دورات المجلس، ومحاضر الاجتماعات ضدا على المقتضيات القانونية وحرصا على متابعة مدى انجاز المطالب المعبر عنها خلال مختلف الجلسات”.

وقال ذات المستشار المنتمي للمعارضة في مجلس جهة درعة تافيلالت ، إنه “رفع تنبيهات متعددة إلى رئيس المجلس، الحبيب الشوباني، قصد تدارك هذا “الخطأ المسطري” المذكور، غير أنه لم يكترث لتنبيهاته المتكررة، مشيراً إلى أن هذا الفعل ممنهج ويستخف بمصالح إقليم تنغير الذي أمثله” على حد تعبير “عدي خزو”.

وذكر ذات البرلماني ، أنه احتجاجا على الوضع قرر تقديم استقالته من عضوية مجلس درعة تافيلالت، ودعاالشوباني إلى “ترتيب الأثار القانونية عليها بشكل فوري”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد